أنواع مثبت الشعر


هناك العديد من أنواع مثبت الشعر لذا عندما تعتزمين شراءه تجدين نفسك حائرة أمام كل تلك الأنواع  وأيهما تختارين ، وقد وفرنا لكي أنواع  المثبتات علها تفيدك شيء وتساعدك على تحديد هدفك وإدراك ماهو الأنسب لك.

1-  مثبت الشعر المرن (Flexible): وهذا النوع من المثبتات عليك استخدامه عندما تريدين فقط إظهار تصفيفه شعرك، التي هي بحاجة إلى بعض الحركة.

2- مثبت الشعر القوي (Strong and Extra Strength): يناسب هذا النوع من المثبتات قصات الشعر التي تحتوي على بعض التفاصيل، و في الأيام التي يتقلب فيها الطقس، ومع الأنشطة التي تتطلب الكثير من الحركة.

3-  مثبت الشعر ذو قوى قصوى، قوة فائقة، تجميد (Maximum Strength, Ultra Strength, Freeze): يناسب هذ النوع من المثبتات قصات الشعر المعقدة جدا، أو للأوقات التي تتحركين فيها كثيرا، على سبيل المثال: إذا كنت ترقصين، أو تتزلجين على الجليد، أو إذا كنت لا ترغبين في التحرك.

4-  وهناك أنواع خاصة من مثبتات الشعر وتشمل حماية من أشعة الشمس البنفسجية، أو مقاومة الرطوبة، ويتناسب استخدام هذا النوع من المثبتات في فصل الصيف، أو في الأماكن التي تكثر فيها الرطوبة.

5- وأخيرا ليس من الضروري أن يكون المثبت لزج ليعمل على تماسك الشعر، وفي الوقت ذاته لا تعمل المثبتات الغير لزجة على تماسك وتثبيت الشعر..عليك تجربة النوع الأنسب لك.

 

0 Comments

Leave a Reply





 

 

فيديو